في

افضل طريقة لتسريع الألعاب على هاتفك الذكي

لتكنولوجيا تتطور يومًا بعد يوم. والهواتف الذكية أصبحت من المصادر الرئيسية للمستخدمين للترفيه. سواء كنت جيمر مهووس بجميع أنواع الألعاب أو مجرد مستخدم عادي لا يلعب بكثافة، فهناك فرصة جيدة لاستخدام هاتفك لممارسة الألعاب. فيما يلي، سنقدم إليكم نصائح لتحسين مستوى هذه التجربة وجميعها تتعلق بتطوير الأداء وتحقيق الاستقرار، والتخلص من أي لاج أو عُطل محتمل في الأداء.
إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد أو آيفون، يجب أن تُطبق تلك النصائح الذهبية من أجل الاستمتاع بأفضل تجربة لعب ممكنة على هاتفك الذكي.

قم بكتم الإشعارات الغير مهمة
لا تتوقع أن تحصل على تجربة لعب غامرة أثناء تلقي رسائل على جروب العائلة على واتساب، لذا قم بإيقاف تشغيل الإشعارات أثناء اللعب. على نظام أندرويد، اسحب شريط الإشعارات، ثم انقر فوق عدم الإزعاج (Do Not Disturb). إذا كنت لا ترى الزر في قائمتك السريعة (إنها دائرة بها شرطة)، فقد تضطر إلى التمرير سريعًا لليمين لرؤية المزيد من الخيارات. على نظام IOS، اسحب لأسفل من الزاوية اليمنى العليا للشاشة الرئيسية بإصبع واحد، وانقر فوق أيقونة عدم الإزعاج (الهلال).
كيفية تعزيز أداء الألعاب في الحواسيب الضعيفة

يمكن تخصيص هذين الوضعين بشكل أكبر، من خلال الصوت والاهتزاز وعدم الإزعاج في الإعدادات على أندرويد، ومن خلال “عدم الإزعاج” في الإعدادات على IOS. من الممكن السماح بالمكالمات من الأشخاص المهمين بشكل خاص، على سبيل المثال.
إذا كنت تفضل حظر الإشعارات على أساس كل تطبيق على حدة، فافعل ذلك بالانتقال إلى التطبيقات والإشعارات داخل إعدادات أندرويد، ومن خلال الإشعارات في إعدادات IOS. ربما ترغب في حظر تطبيقات معينة فقط، أو ترغب في تغيير أنواع الإشعارات المسموح بها أثناء وقت اللعب.

التخلص من الملفات الغير ضرورية
في كثير من الأحيان، يستخدم الأشخاص الكثير من التطبيقات على هواتفهم الذكية لا يحتاجون إليها كثيرًا. لذا فأنت تعرف بالفعل ما سنقوم بشرحه هنا أنه إذا كنت تريد حقًا تعزيز أداء الألعاب على هاتفك الذكي، فأنت بحاجة إلى تنظيف هاتفك من التطبيقات غير المرغوب فيها التي تستخدم الإنترنت ووحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي طوال الوقت. لذلك تحتاج إلى التأكد من أن لديك فقط تلك التطبيقات التي تحتاجها حقًا وإلغاء تثبيت التطبيقات الأخرى التي لم تعد بحاجة إليها.
إذا كنت لا ترغب في إلغاء تثبيت تلك التطبيقات الغير ضرورية، فقم فقط بتعطيل تلك التطبيقات عندما تقوم بلعب بعض الألعاب عالية الجرافيكس على هاتفك المحمول، وذلك عن طريق تعطيل تطبيقات الجهات الخارجية. هذا الإجراء أثبت فعاليته الكبيرة في تسريع أداء الهواتف في الألعاب حقًا ومنع حدوث أي لاج أو تقطيع إطلاقًا.

تطبيق Dr. Booster لهواتف الأندرويد
هذا تطبيق Android رائع سيسمح لك بتعزيز أداء الألعاب لهاتف الأندرويد الخاص بك. ما عليك سوى تنزيل ملف  وتثبيته على هاتفك الذكي وتمكينه. يمكن لتطبيق الطرف الثالث هذا تحسين وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي بشكل كامل ويمكنك بسهولة لعب أي من ألعاب أندرويد باستخدام رسومات عالية الدقة. ما عليك سوى تثبيت هذا التطبيق الصغير الذي لا يتجاوز حجمه 2 ميجابايت والبدء في تعزيز أداء هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.
سيقوم هذا التطبيق بتحرير وحدة المعالجة المركزية ويكتشف أيضًا البرامج الضارة. لذلك، فهو يساعد في تعزيز جهازك من خلال توفير الحد المطلوب فقط من الموارد المتاحة من أجل تشغيل تطبيقاتك.
تطبيق Gltools
تطبيق Graphics Booster مذهل يتيح تسريع هاتف الأندرويد الخاص بك. مما سيزيد من قدرة معالجة الرسومات لجهازك بشكل كبير. دعنا نرى – كيف يمكنك استخدامه.

قم بتنزيل هذا التطبيق الرائع من هنا وتثبيته على جهازك.
قم بتشغيله ومنحه حق الوصول الذي يطلبه.
انتقل إلى إعدادات التطبيق، وأضف المكوّن الإضافي لمشفّر Tex (DE).

قم بعملية التثبيت وانقر فوق موافق لجميع الأشياء المطلوبة. ستتم إعادة تشغيل جهازك عدة مرات.
الآن، حدد الألعاب المطلوبة، تلك التي تريد تعزيزها.
اضبط الإعدادات وحدد موافق وتهانينا لقد أتممت العملية بنجاح.

هذا هو مدى سهولة استخدام تطبيقات تعزيز الأداء للحصول على أقصى استفادة من هاتفك. قد يؤدي ذلك إلى استنزاف البطارية بشكل أسرع. لذلك، نُوصى بتوصيل الشاحن أثناء اللعب في جميع الحالات.

Written by DEVO

Please Login to Comment.

كلمات فى حب وطني .

مشكلة ال NAT في XBOX: مع الألعاب الأون لاين